أسعار العقارات Secrets

Wiki Article



طنطا من المدن المصرية التي اكتسبت مكانة وشهرة بين السكان بسبب احتوائها على عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل جامعة طنطا وفرع جامعة الأزهر وعدد كبير من المعاهد الأزهرية أشهرها الأحمدي. كما تعتبر طنطا إحدى المدن الصناعية الهامة في مصر حيث تحتوي على أكبر المصانع الخاصة ب صناعات الزيوت والحلوى والنسيج والصابون والكتان في مصر، لذلك تعتبر وجهة هامة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المختصين بتلك المجالات.

وإلى ذلك، يقول الخبير العقاري عبد الحميد جادو، في تصريحات خاصة لموقع "اقتصاد سكاي نيوز عربية"، إن:

ويعتبر مجال العقارات من أكثر المجالات الاستثمارية المربحة في قطر، بل في العالم بأجمعه حيث تزداد قيمة العقار بمرور الوقت وقد تقفز الأسعار في لحظة وتحقق أرباح غير مسبوقة.

أحدث الأخبار، والإحصائيات، والتوجيهات، والتقييمات الخاصة بسوق العقّار، وغيرها من المعلومات المفيدة للقادمين من الخارج.

هذا العامل يأتي بالمرتبة الرابعة بعد عامل البناء والطابق من حيث العوامل المؤثرة على اسعار العقارات في تركيا، ويعتمد ذلك على إطلالة الشقّة وجبهاتها ومن المعروف أنّ الجبهات الجنوبية الشرقية هي الأفضل عموماً في تركيا والأعلى سعراً، أمّا الإطلالات المميزة دائماً تأتي الإطلالات البحرية هي الأعلى في تركيا أيضاً.

يشهد سوق العقارات الطلب المتزايد من المستثمرين المحليين والأجانب.

تتناول التركيبة السكانية كافة التفاصيل الخاصة بالسكان مثل العمر والجنس والقدرة الشرائية. ومن خلال تلك التفاصيل يمكنك أن تقيِّم تغير الأسعار في منطقة أو دولة ما، بل وتتوقعه قبل حدوثه. مثلًا إذا نظرنا إلى أسعار العقارات في مكة والمدينة المنورة سنجد دون أدنى شك أنها أعلى من أسعار مدن السعودية الأخرى كالرياض وجدة.

تملك واحصل على الإقامة في تركيا في مشروع شقق ودوبلكس للبيع في كوجالي أزميت بإطلالة بانورامية وبإطلالات خضراء وقرب الطريق السريع

الاستثمارات الأجنبية: تعتبر الاستثمارات الأجنبية من العوامل المهمة في زيادة الطلب على العقارات في مصر، حيث تجذب هذه الاستثمارات المستثمرين الأجانب نور والمصريين على حد سواء.

دعونا نوضّح لكم مقارنة بين ارتفاع اسعار العقارات في تركيا مع الدول الأوروبية

ماهي توقعات الزيادة في أسعار العقارات في تركيا مطلع العام ؟

الاستثمار في العقارات، مما يزيد من الطلب ويرفع الأسعار.

إن التحديثات والتغييرات التي تطرأ على العقارات ما قبل بيعها تعد من العوامل المؤثرة في سعرها، حيث إن المشتري يفضل أن يرى أن العقار مجدد، وخصوصًا المطابخ والحمامات والتمديدات الصحية، وغيرها؛ لأنها إذا لم تكن مجددة فسيتطلب تجديدها من المشتري تكلفة إضافية، علاوة على أن التجديد والتحديث سيسبب لهم فوضى كبيرة، فيفضل المشتري أن يدفع أكثر مقابل الحصول على عقار محدث.

كانت التعاملات الأساسية (في قطاع العقارات والقطاعات المرتبطة به) بسعر السوق السوداء وليس بالسعر الرسمي للدولة، مما أحدث زيادة كبيرة في الأسعار بشكل عام وعلى قطاع العقارات بشكل خاص، الأمر الذي أدى إلى زيادة أسعار مدخلات الصناعة.

Report this wiki page