Details, Fiction and شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



هل يمكن إلغاء رخصة وسيط عقاري وما هي الوثائق المطلوبة لذلك؟ 

سيقوم النظام تلقائيا بعد الدفع بحجز موعد بعد مرور سبعة أيام من تاريخ الدفع في أقرب موعد جلسة متاح من اللجان

كيف يمكنني دفع قيمة المطالبة المالية كاملة في ملف التنفيذ

ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بي على نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

ما هي الوثائق المطلوبة لتجديد بطاقة الوسيط العقاري والرسوم المفروضة لذلك؟

هل يسمح لزوجة غير المواطن التقدم بطلب رخصة وسيط عقاري وهي على كفالة الزوج؟

"المالك" هو كل من يتم تسجيله في السجل العقاري كمالك، عن طريق الشراء، الرهن، الإرث، الهبة أو غير ذلك وليس من الضروري أن يكون كل مالك مستثمرًا.

للحصول على المزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

صورة من جواز السفر ساري المفعول مع الإضبارة للمواطنين/ الإقامة للوافدين

يمكن رهن المشاريع العقارية للحصول على قرض من البنوك أو شركات نور الامارات التمويل المعتمدة قانوناً، على أن يتم إيداع قيمة الرهن في حساب الضمان الخاص بالمشروع، لضمان التصرف بالمبالغ المودعة وفق القانون، مع التزام كل من البنك والمطور بضمان حصول المشترين الذين أوفوا بالتزاماتهم التعاقدية تجاه المطور على شهادات الملكية عند اكتمال المشروع العقاري.

أما بالنسبة إلى طلب التقييم، فإن هذه الخدمة تتيح للمتعاملين القيام بتسجيل طلب تقييم بأنواعه لمختلف أنواع الأراضي والوحدات السكنية والمباني التجارية والصناعية ومجمعات الفلل وغيرها، إذ يتم توفير هذه الخدمة من قبل إدارة التقييم العقاري. للمزيد يمكن الرجوع إلى الرابط:

قد يلجأ المؤجر إلى عدم استلام القيمة الإيجارية من المستأجر بعد إخطاره بالسداد، منتظراً فوات الثلاثين يوماً التي نص عليها القانون، لرفع دعوى إخلاء عدم سداد القيمة الإيجارية على المستأجر بعد فوات الثلاثين يوماً.

ويمكن الدخول إلى التطبيق إما من خلال رقم بطاقة هوية الإمارات أو سند الملكية أو رقم الهاتف أو حتى تصريح الإمارات. وإذا لم يسبق لك التسجيل في النظام، يطلب منك اختيار طريقة الدخول، وسيتم إرسال كلمة المرور عن طريق الهاتف المحمول، كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم.

لكن إذا تعاقد طرف واحد مع عدد من الوسطاء بشكل مستقل وبخصوص موضوع واحد، ونجح أحد الوسطاء في إكمال الصفقة، فإنه يكون صاحب الحق الحصري للحصول على الأجر الكامل.

Report this wiki page